Wednesday 17 June 2015

سبعة طرق لتحسين مهاراتك التقنية

السلام عليكم،
أقدم لكم سبعة نصائح للإستمرار في التطور وخاصة أنه في المجال الهندسي دائما هناك الجديد ومضرون للإستمرار في التقدم حتى نحافظ على مهاراتنا وعلى دخلنا.
 لذلك هنا 7 أشياء يمكنك القيام به لتحسين المهارات الفنية الخاصة بك، بغض النظر عن المستوى الحالي المهارات الخاصة بك:

1. قراءة الكتب الفنية

واحدة من أفضل الطرق لتحسين المهارات الفنية الخاصة بك هو من خلال قراءة الكتب. عندما كان مراهقا اعتدت على شراء كتب الكمبيوتر في المكتبة المحلية. اليوم من الأفضل بكثير للتسوق عبر الإنترنت لأنه يمكنك بسهولة العثور على المواضيع المفيدة. قم بزيارة Amazon.com ، ابحث عن كتاب عن موضوع معين كنت ترغب في معرفة، والتحقق من الآراء والتقييمات. ابحث عن الكتب مع تقييم لا يقل عن 4 من أصل 5 نجوم. يمكنك أيضا الاستفادة من ميزات التصفح الأمازون بسرعة لإيجاد أفضل الكتب في أي مجال.

2. قراءة الدروس التعليمية عبر الإنترنت

وهي سهلة الوصول إليها ومجانية بعكس الكتب. العيب فيها هو أنها عادة لا يحررها فنييين محترفون، مما يجعلها غير مكتملة أو واضحة. ومع ذلك، فهي سهلة الوصول ووفيرة وتتيح تعليقات للقراء ونصائح.


3. الإتصال الدائم نع مدمنيين التكنلوجيا
لكي تطور من قدراتك لا بد لك من البحث عن أصدقاء مثلك. لهم نفس إهتماماتك مما يساعد على تبادل المعلومات والتحفيز المتبال. على الرغم من صعوبة إيجاد مثل هؤلاء الأصدقاء وخاصة في وطننا العربي.

4. الاشتراك في المجلات الفنية

وهي تتطلعك دائما على الجديد في عالم التكنلوجيا.

5. سجل بالدورات التعليمية

فهي بالإضافة للمعلومات التي ستحصل عليها تمكنك من الحصول على شهادة حضور دورة. مما يساعدك على الحصول على فرص عمل أفضل.

6. إنشاء موقع الويب الخاص بك أو مدونة خاصة

وهي طريقة تحفزك على القراءة المستمرة لنشر المزيد على موقعك. كما تعتبر أرشيف لمعلوماتك يمكنك الوصول إليها بسهولة بالمستقبل ومن أي مكان.


7. تزوج من إمرأة لها نفس إهتماماتك
Comments
0 Comments

No comments:

Post a Comment